Wednesday 17 January 2018

Fxst - استعراض النقد الاجنبى للتجارة


فست مراجعة تم الإنشاء بواسطة: مارتن التاريخ: سبتمبر، 2013 فست استعراض البرنامج إذا كنت قد تم البحث على شبكة الإنترنت، وقد فعلت الكثير من البحوث على الانترنت. أنا نفسي فعلت بحثي قبل الالتحاق مع فستست وكان يبحث عن حقيقي استعراض برنامج فستست وجدت القليل جدا، وهذا هو السبب قررت أن إنشاء واحدة نفسي. مثل قلت لم أفعل بحثي في ​​جميع أنحاء شبكة الإنترنت فقط للعثور على الشهادات التي فست استعراض على موقعه على الانترنت، من طلابهم السابقين. كنت قد بحثت على الانترنت وسمعت من فست مراجعة أو الفوركس ناجحة التجار أو حتى نظام فكبم الحق وأراهن كنت قد رأيت أشرطة الفيديو يوتيوب وكيف مات وجوش، بما في ذلك أرماندو تأخذ أرباحا سريعة من السوق. حسنا أن ذروت حقا اهتمامي وهذا هو ما حصل لي أن ننظر إلى هذه الشركة. الآن قمت بالتسجيل وحصلت على بعض الدورات التدريبية وأشرطة الفيديو، وكنت قد تحدثت لأول مرة لمارك وكنا اجتمعنا في شاطئ مانهاتن مرة أخرى في أواخر عام 2010 وانضممت في عام 2011. الآن، في ذلك الوقت كنت تمر بالفعل من خلال تعليم آخر الشركة، وبطريقة ما انتهى الأمر إلى العودة إلى شركة التعليم الأخرى. للأسف لم تنجح، كنت أعرف أنني قد ارتكبت خطأ وهذا الخطأ كلف لي 2 سنوات من إضاعة وقتي. كان مثل وضع على التجارة في السوق، مرة واحدة يتم وضعها وتفقد، لا أحد هناك لإعطاء المال لك. أدناه هو بلدي استلام. عندما دفعت من خلال باي بال. من الواضح في ذلك الوقت كان الكثير أكثر بأسعار معقولة. نحن جميعا ارتكاب الأخطاء التي تكلفنا الوقت والمال نأمل هذا don8217t يحدث لك. وهذا هو السبب قررت أن إنشاء هذه بلوق لأنني ذهبت من خلال هذا الألم من خلال الذهاب يخسر، مرارا وتكرارا والقفز من الشركة إلى الشركة أنا wasn8217t الحصول على أي مكان. حتى كان لي ذلك، كنت سحق بالتأكيد لأنني قد أمضى كل الوقت والجهد، وخاصة المال، وأنا didn8217t حتى أعرف ما إذا كان التداول شيء أردت أن أفعل بعد الآن، ولكن قال لي شيء مرة أخرى في عام 2013 (العودة إلى الفوركس ناجحة التجار، ومنحهم رصاصة) انظر السبب الحقيقي أنا didn8217t منحهم الكثير من الاهتمام كان بسبب منصة التي كانت تستخدم أنا didn8217t تريد أن تنفق الوقت لتعلم ذلك. كنت أصغر بكثير وكان يبحث عن الضجيج من الدولارات وفقدت التركيز على ما أردت حقا أن تصبح، الذي كان تاجر الفوركس المهنية. لذلك أنا ملتزمة بعد العملية والباقي هو التاريخ. على الرغم من أنني كنت أتمنى لو كنت قد بقيت، كل ما يمكنني قوله الآن هو أنني سعيد لأنني اتخذت قرار العودة إلى فست وأعرف أنني على الطريق الصحيح الآن. جميل جدا ولكن هذا القول صحيح 8220 أفضل في وقت متأخر من أبدا 8221 ولكن تذكر 8220 في وقت متأخر هو دائما أفضل 8221. فست مراجعة الآن في هذا فست مراجعة سأذهب أكثر من الفوائد وأذهب أيضا على ما سوف تحصل على إذا قررت التسجيل. فضلا عن بعض الترددات كان لي مرة أخرى قبل التسجيل. كما قلت في ذلك الوقت كنت أبحث أيضا عن شيء حقيقي، ولذا فإنني سوف أبذل قصارى جهدي لتقييم هذا المنتج. والتي إذا كنت تقرأ هذا الآن ما زلت استخدامه. أنا أريد أن أبدأ من خلال الإشارة إلى أنه عندما كنت أبحث في برنامج فكسست وتحدث إلى مارك دوغلاس، الذي هو واحد من كبار رجال الأعمال، I8217d يجب أن أقول انه كان شخص مرحب جدا، وقال انه لم يدفعني الى فعل أي شيء أنا didn8217t أراد أن يفعل. حتى جوش ومات، عندما تحدثت إليهم، لاحظت أنهم لم يضربني أبدا أو أي شيء، والتي اعتقدت أنها غريبة ولكن في الوقت نفسه، أدركت أنها حقيقية الفوركس ناجح التجار أعني حرفيا، أنها التجارة بدوام كامل. بمجرد انضمامي وذهبت إلى غرفة التداول الحية أدركت أن الفوركس ناجحة التجار (فست) كان لها سمعة لا يصدق مع طلابهم، وبعض التي هي في طريقها إلى التداول بدوام كامل أيضا. بصراحة من تجربتي الشخصية في النظر في أنظمة التداول والتعليم التجاري المدارس. لاحظت أن معظم التجار إما أحرقت من قبل أنظمة أو مجرد cann8217t تناسب شخصيتهم للذهاب مع نظام التداول مما تسبب لهم لا يزال النضال، وأن 8217s حيث كنت، كنت تكافح على أي حال حتى هذه النقطة أنا haven8217t وجدت أي ملاحظات سلبية على الفوركس مراجعات التجار الناجحة ولا عن استعراض برنامج فست. فست مراجعة الفيديو: البرنامج فكبم هي واحدة من نظام التداول الأكثر تقدما التي رأيتها، ميتا على إدخالات دقيقة، توقف ضيق حقا وخطر حقا الهائل. فهو يوفر لك المعلومات التي تحتاجها من أجل تعويض قرارك بسرعة سواء كنت شراء أو بيع. 8211 آخر زائد من برنامج فكبم هو أنه قد تم استخدامها واختبارها لأكثر من 30 عاما، كان نظام الملكية والآن تم إنشاؤه بحيث تجار التجزئة مثل أنت وأنا يمكن استخدامه. 8211 فوريكس التجار الناجح (فست) يوفر لك خطة عمل الفوركس المهنية لمساعدتك على تتبع أهداف التداول الخاصة بك وتتبع نشاط التداول الخاص بك. 8211 لديك المدربين التداول مثل مات أمب جوش التي هي متاحة وأنا شخصيا أعتقد أنه هو شيء بارد أن يأتي مع التسجيل لديك 3 جلسات واحدة على التدريب واحد، يمكنك ان ترى فست تسجيل الانهيار. يمكنك الذهاب أكثر من أي شيء. بالإضافة إلى إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من أي وقت مضى، فهي مجرد رسالة واحدة أو مكالمة هاتفية بعيدا، طالما كنت جدولة نفسك معهم، وسوف تجعل الوقت بالنسبة لك. 8211 العضوية على الانترنت هي من أجل الحياة دوراتهم هي منظمة تنظيما جيدا للغاية، وسوف تناسب المبتدئين والتجار مقدما. أنها يأخذك من جهة والتأكد من اتخاذ الخطوات الصحيحة في اتقان كيفية التجارة باستخدام برنامج فكبم. 8211 أعتقد أن الشيء الأكثر قيمة التي لاحظت حول هذا البرنامج هو بالطبع الفوركس استراتيجيات سلبية هو أنه هو عملية تكرار جدا وأنه من السهل جدا لمتابعة. لديهم مئات من أشرطة فيديو يوتيوب للدراسة من، من العمل في السوق الحية. النظام نفسه يعطي لك قواعد واضحة لمتابعة ويضع خطة بالنسبة لك لبدء تحقيق الأرباح باستمرار. 8211 وقد ساعدني برامجهم مع الجانب العاطفي من التداول، والآن، وأنا الفوز على أساس يومي، أسبوعي شهريا أمبير. 8211 نقطة ضخمة أخرى أريد أن أضيف هو أن لديك في غرفة حية أرماندو مارتينيز، واحدة من المؤسسين المؤسسين لبرنامج فكبم مع 15 عاما من المعرفة في السوق. 8211 أحيانا لا أملك الوقت للمشاركة في الغرفة الحية. في البداية اعتقدت انها ستكون سحب ولكن منذ لديهم أكثر من 600 أشرطة فيديو يوتيوب شرح مداخلها والاستراتيجيات التي يمكن تكرارها كنت قادرا على تعلم هذا من المنزل. 8211 البرنامج هو مكلفة بعض الشيء (بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم المال)، دفعت حوالي 5000، فقط don8217t السماح لهذا الرقم يخدعك، لأن تأتي للتفكير في ذلك لقد سبق أن أعطيت السوق حوالي 10K من المال الخاص زائد أكثر على غيرها برامج التعليم التي أضيع الوقت مع. بالإضافة إلى ذلك، أعتقد أن كل واحد تقريبا قد فقد المال في الأسواق، إذا كان لي أن تتاح لي الفرصة للقيام بذلك مرة أخرى، كنت قد انضمت مع فستست والتأكد من بقيت هناك وترك، كان سيكون يستحق وذلك لأن المكافآت التي تأتي في تستحق أكثر من ذلك بكثير. ليس فقط كنت تعلم كيفية التجارة، ولكن هل تعلم مهارة قيمة التي يمكنك أن تأخذ في أي مكان في العالم وجعل الدخل. حتى لو كان صغيرا في البداية، في الجزء الخلفي من عقلك، كما تعلمون، هذا العدد لا حدود لها. 8211 عليك أن تدفع ثمن علفهم الحي، أي 129 في الشهر نضع في اعتبارنا كنت تدفع لمنصة مؤسسية، والتي في رأيي هو 10 عاما في المستقبل من أي نظام تداول العملات الأجنبية الأخرى أو منصة. حتى لا تذهب للمنصة الحرة BS8230..the الطريقة أراه. هو شطب. 8211 يمكنك can8217t تتوقع أن تحصل على الأغنياء، أسلوبهم في التداول هو التفكير متسقة للغاية وطالما كنت تعلم لإتقان المهارة، وسوف تبدأ في تحقيق الأرباح. لقد تم التداول معهم على ديمو لمدة 6 أشهر، وسوف أذهب العيش. لذلك أتمنى لي الحظ الرجال 8211 برنامج التداول فسمم متاح مع 2 وسطاء. الاتجاه الصعودي هو أنهم ذاهبون لجعل فسمم البرمجيات للاتصال المزيد من السماسرة، لذلك هم ترقية عموما لقد استمتعت حقا وقتي مع برنامج فست وفريق التداول الناجح الفوركس. يجب أن أقول أن لأول مرة في حياتي وأنا أعلم أنني أتجه نحو الاتجاه الصحيح والوفاء في أن تصبح متفرغ الوقت. وقد تغيرت وجهة نظري من التداول بشكل كبير، وقت كبير. ليس فقط في عودة حسابي ولكن أيضا عقليا الثقة بأن علي الدخول في التجارة، لا يعلى عليه. أنا ممتن لوجدت هؤلاء الرجال 8230not فقط ولكن أريد أيضا أن يساهم مرة أخرى إلى المجتمع من التداول وبالنسبة لأولئك منكم هناك لا تزال تبحث عن شيء حقيقي وحاولت كل شيء تقريبا. والمرضى والتعب من كونه مريضا و tired8230well إذا كنت على استعداد لإعطائها الذهاب لإعطاء نفسك فرصة واحدة أخيرة، وهذا هو حقا الرجال 8230. لديك الكثير ل win8230.seriously على الرغم من ما لديك لانقاص، إلا مستقبلك: فوريكسوتسفولترادرسفري المحاكمة إذا انضممت برنامج FxST8217s ثم أرحب بكم قبل كل شيء التداول هو عمل ذلك أعتبر حقا أنا حقا أتمنى لكم أفضل لك يمكن أن تصل إلى لي إذا كنت تريد كذلك أنا آمل أن تستمتع بلدي فست مراجعة. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض التدريب المجاني سلسلة انقر هنا 8211gt فوريكسوتسفولترادرسفري المحاكمة أيضا أنا لا أشجعكم على الحصول على خطة عملهم الفوركس، بل هو أداة 1 يحتاج كل تاجر، انقر هنا 8211gt فوريكسوتسفولترادرسفري-بوسينيس-بلانثريد: برنامج فست. حاول أي شخص. تاريخ التسجيل فب 2014 المشاركات 3 مهمه جدا عن فست و فكبم هذه الشركة فكبم و فست (وورد كيرنسي ترادرس، ليك) من ميامي هي عملية احتيال كاملة. هل لنفسك صالح وتمرير على هذه الشركة. منصة التداول الخاصة بهم هو مزحة، يبدو وكأنه جاء من أواخر 90s. مدربيهم، هذا أرماندو مارتينيز، لا يعرف كيفية التجارة. أساليبه مزحة. انه يحب فقط للتجارة ضد جميع الاتجاهات. انه يستأجر 20 سنة من العمر، مات وجوش لمناصب المتداولين كبار الذين لديهم على الاطلاق أي خبرة في التداول و هي فقط الروبوتات ما أرماندو يقول لهم القيام به. أوه نعم مصاصي هؤلاء الأطفال من المدرسة الثانوية لقضاء 20000 على برنامجه التوجيه سنة واحدة ويأخذ أساسا أموالهم الكلية. ثم انه يستأجر لهم كوتسنيور ترادرسكوت على محمل الجد لا تريد أن تنفق الخاص بك الثابت كسب المال على ما 20 سنة من العمر الأطفال لديهم لاقول لكم عن السوق. فإنه يأخذ المهنيين الحقيقي سنوات من التدريب لتصبح كبار التجار. على ما يبدو في فكسبم، فكس وفقا ل أرماندو يستغرق سوى سنة واحدة. بعد أن تدفع له 20،000. شيء آخر أن نشير إليه هو أنه إذا كنت لا تحب برنامجهم غير المرغوب فيه بعد يوم أو نحو ذلك، فإنك لن تحصل على رد. أنها لن تعطيك أموالك. كما يعرف كل رجل أعمال، إذا منتجاتك تستحق وزنهم على الإطلاق، ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة لتقديم المبالغ المستردة. فقط الحيل سرقة أموالك إذا كانت منتجاتها أقل شأنا، وهذا كان هو. الجميع الاستماع، لا تضيعوا الخاص بك الثابت كسب المال على هذه النفايات من الشركة التي هي عملية احتيال كاملة. حتى الاستعراضات أعلاه في هذا الموضوع هي كوتباند الحسابات نيوكوت التي تم إنشاؤها مؤخرا فقط لإعطاء كوتاكاك ريسكوستوت من نظامهم. في محاولة للعثور على أي شخص يستحق كلمتهم هنا على بابيبس أنها سوف أقول شيئا جيدا حول هذا النظام. ذلك لن يحدث. وبالمناسبة، وجدت شركة التسويق عبر الإنترنت أنها استأجرت لشراء كوتاك ريسكسكوت على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم. لا تثق بهم بالطريقة التي لدي وأشخاص آخرين هنا على بابيبيبس قد دعا حولها، ولم يسمع أحد من أي وقت مضى من أرماندو مارتينيز. انه يكمن تماما حول ماضيه وبسيطة. الحصول على هذا فسي. غوردون لانتز التي خلقت هذا البرنامج ل فكسم، وقال فست أنها لن تنظر حتى في استخدام نظام التداول أرماندوس، وقال انه لا يمكن أن نتصور كيف سيتم أي أموال من هذا النظام. وقال في كل سنواته من التداول كان هناك رجل واحد فقط الذي كان يعرف أن جعل المال من النقد الاجنبى من ماريلاند وهذا هو عليه. تخمين ما، لم يكن عميله أرماندو و فكسم، فست. هل نفسك صالح وقراءة الأنظمة هنا على بابيبيبس ويمكنك تطوير الاستراتيجية الخاصة بك التي من شأنها أن تعمل. سوف توفر طن من المال وتعلم الكثير كله أكثر مما كنت مع هذا النظام احتيال والبرمجيات.

No comments:

Post a Comment