Sunday 4 February 2018

Premier - # 1 - الفوركس تداول بالطبع


المتطلبات السابقة لايف، التدريب بقيادة المدرب. استراتيجيات متقدمة أساليب أمبير. الهدف: خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. تم تصميم جامعة رئيس الوزراء التاجر ليكون التعليم الشامل لجميع التجار من المبتدئين إلى المتقدمين. تدرس في شكل على غرار الجامعة التقليدية، وسوف توفر جامعة رئيس الوزراء التاجر الطلاب مع الأساس والأدوات ليكون تاجر ناجح لوحدك من قبل الوقت الذي تخرج. تبدأ الجامعة مع دليل الدراسة الرئيسية، أو الشروط المسبقة للحفاظ على الموضوع الأكاديمي. الهدف من دليل الدراسة الرئيسية هو الحصول على الجميع على مستوى اللعب الملعب عندما تبدأ الدورة الجامعية. إذا كنت جديدا على التداول، فإن دليل الدراسة الرئيسية توفر ثروة من المعلومات التي من المرجح أن يستغرق سنوات لتتراكم بنفسك إذا كنت تعتبر نفسك بالفعل تاجر من ذوي الخبرة، ودليل الدراسة الرئيسية توفر لك شذرات من المعلومات التي قد لا يعرفون أن توسيع المعرفة العامة الخاصة بك وتجعلك أفضل تاجر. يتم توفير دليل الدراسة الذاتية الذاتي لك في وقت مبكر من الدورة الجامعية، مما يسمح لك لتأسيس أساس قوي من المعرفة التداول تتجه إلى كلية الجزء الجميل هو أننا لن تتطلب منك لإكمال تطبيق، واتخاذ سات ​​أو كتابة مقال للانضمام إلى جامعة الموضوعات في دليل الدراسة الرئيسية ما يلي: المصطلحات العامة الأسهم والخيارات والفوركس والعقود الآجلة مقدمة التاريخ إيجابيات وسلبيات كل الأسواق أفضل من كل أنواع التداول يوم التداول سوينغ التداول موقف التداول (شراء وعقد) أدوات الأنظمة التجارية ومتطلبات البرامج المنصات داتافيدس الوسطاء رسم بياني منصات تأثير التقارير الاقتصادية على الرسم البياني للتجارة 8211 كيفية تمثيل حركة الأسعار رسم بياني الأنماط التخطيطات الفترات الزمنية الرسم البياني البيانات الرسم البياني المتقدم الأنواع التحليل الفني والمؤشرات إدارة المخاطر وإدارة الأموال خطوط الاتجاه المتوسطات المتحركة مؤشرات التذبذب أنماط القنوات سوينغ قمم وأرجوحة أدنى مستويات القاع مضاعفة تجارة الميكانيكا تجارة نفسية اللاهوت التجارة والأعمال 8211 خطة عملك معاينة ما 8217s التالي في الدراسات العليا أمب الكبرى الشهادات شهادات لم أكن هذا متحمس للتجارة في فترة طويلة. بعد أكثر من 12 عاما من محاولة القيام بذلك بلدي النفس ذكرت باستخدام أول نظام تريند جومبر بلدي. لقد كان هذا أفضل قرار اتخذته بشأن التداول. أنا الآن التداول مباشرة مع المال الحقيقي اعتبارا من هذه الكتابة إم في 83 انتصارات. وأنا أعلم أن يبدو من الصعب أن نعتقد ولكن حسابي التداول يعتقد ذلك. أنا لا تأخذ جميع إشارات الحرف، وأنا لا تستخدم بعض السلطة التقديرية. ثيرس قول مأثور كنت غير قادر على تعليم الكلب القديم الحيل الجديدة، تر بعد 2 موس من الورق تداول سوق العقود الآجلة مع PTU2، ايم ستبدأ يوم الاثنين. لا يمكن أن يكون أكثر سعادة لم يعد بالإحباط من قبل دايترادينغ الفوركس. نتطلع إلى بداية مستقبل تداول المغامرة الجديدة. تبدأ صغيرة مع تف و إس أو يم الأسواق وسوف تضيف المزيد مع نمو الحساب. أردت فقط أن أقول شكرا. يا رفاق، تداول بلدي هو حقا تحسين الآن إم الاقتراب من الذهاب مباشرة على نظام فداكس واتباع القواعد الخاصة بك والدروس إلى المحملة ساعدتني حقا للتركيز على الصورة الأكبر وتعلم أن تأخذ الخسائر كجزء من الخطة، لذلك شكرا وأنا أعرف أنني لا تزال لديها رحلة إلى الأمام مع الصفقات الحية في وقت قريب، ولكن إم الحصول على نتائج عظيمة مع محاكاة التداول في ترادستاتيون، والتركيز على جدول أعمال خطة رأس المال يا رفاق قدمت حقا يساعدني على التعامل مع هذا باعتباره الأعمال كيفن، شكرا لسؤال، I8217m تاجر جديد مع خبرة تداول محدودة. كان العمل بالطبع وندرغراد بتو رائع، وضعت بدقة معا وسوبر بالمعلومات. لقد أعجبت مع الطريقة المهنية التي قدم فريقك المعلومات. في الواقع، كنت عطلة في نيويورك عندما بدأت الطبقات. عند عودتك إلى فل، اشتريت وأعددت نظام كمبيوتر تجاري جديد. بدأت مراجعة التدريب و ترانيستاتيون أشرطة الفيديو. سوف كان ذلك النوع لمساعدتي تحميل ر أردت أن إسقاط بريد إلكتروني سريع لإظهار شكري للفريق كله نيتبيكس وتحديدا بتو. بدأت مع نيتبيكس كوبيه منذ سنوات وشراء المنتج هفم تليها أوست، كيلتنر، ست، ستبرو وأخيرا بتو. يمكن للمرء أن يقول إذا كانوا يعملون لماذا أظل شراء لهم وأنا أقول، لأنهم يعملون. كما يعلم أي التجار نحن نبحث دائما عن الحافة و بتو يسلم على ذلك العملية برمتها من فهم كيفية التجارة هي فقط مثل نظام التشغيل المهم ميكانيكا في الواقع أتمنى لو كان بتو المتاحة عندما بدأت لأول مرة في محاولة للتجارة. كان من شأنه أن يوفر لي الكثير من الوقت والمال. إم قضاء بضع ساعات في اليوم اختبار وما زال الحصول على راحة مع نينجاترادر ​​تشارترادر. (إم مدى الحياة تينينافيغاتور جينيسيس المستخدم، والتي ما زلت أعتقد هو أفضل المنتج رسم بي ميل، بتو) نقاط قوية بالنسبة لي: يضع توقعات واقعية. تغطية الصلبة من التحجيم موقف 038 إدارة الأموال. تفسير جيد جدا لما يضم بتو في ريك هربرت، كولومبيا البريطانية كندا مارك، بريان، مايك وآخرون جوست أراد أن أقول شكرا لجهودكم مع بتو. إم في المراحل المبكرة من بناء بنية التداول الخاصة بي ولكن أنا تعلم الكثير. قراءة الكتب الموصى بها ودراسة الخيارات. أنا سيمول التداول على تيسي والأسبوع الماضي اشتريت 590 اتصل على آبل ثم بيعها ليغلق بعد يومين فقط عندما كان السهم حوالي 610. وفقا لمدير التجارة على تيسي، بلدي بل على هذا الموقف كان إيجابي 1.006، على عقد واحد بتكلفة حوالي 2400. إم نوت ترا مايكل W. دكستر، ميشيغان الولايات المتحدة الأمريكية أنا مسرور جدا مع نهج بتو. لقد وجدت المواد والعروض كاملة جدا. وهي منظمة بحيث يمكن الرجوع إليها وجدت بسهولة. وبالمقارنة مع فريق الدعم الاستراتيجي، أجد موقع جامعة الدول الأمريكية على شبكة الإنترنت من الصعب جدا العثور على الأشياء والعثور على المواد غير متسقة في العرض. هدفي هو الأرباح اليومية ثابتة. ولذلك، فإن الشيء الوحيد الذي أبحث عنه هو وسيلة للسيطرة على الخسائر بحيث أن هذه الأرباح متسقة ممكنة، وأنا على وشك الانتهاء من ذلك كما فرانك M. سانتا روزا، كاليفورنيا الولايات المتحدة عموما لقد كنت سعيدا جدا، رئيس الوزراء التاجر الجامعة هي منتج من الدرجة الأولى. لقد كان العملاء نيتبيكس لبعض الوقت وهذا هو أفضل حزمة عرضت you8217ve. أنا حقا أحب المنهجية، والأدوات، وما إلى ذلك وكانت ما قبل المتقن ممتازة 8211 تعبئتها بشكل جيد وقدم. لدي قدرا كبيرا من الخبرة التجارية وتعلمت الكثير من أشرطة الفيديو قبل الطلب. كما اعتقدت أن التدريب وندرغراد كان ممتازا، والقيام بعمل عظيم موازنة مجموعة واسعة من مستويات الخبرة من التجار على بول H. - لوس أنجلوس، كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية أنا أحب برنامج جامعة رئيس الوزراء التاجر. كنت في النقطة التي كنت بحاجة إلى تغيير مقدار الوقت الذي كنت إنفاق أمام التداول الكمبيوتر بلدي لأنني استنفدت رعاية أحد أفراد الأسرة المسنين بالإضافة إلى العمل في وظيفة بدوام جزئي. كنت قد اشتريت من قبل ست برو، ولكن بسبب التزامات أسرتي، وأنا cann8217t وضعت في الوقت اللازم لتعلم النظام جيدا بما فيه الكفاية لتكون ناجحة معها. على الرغم من ذلك، وجدت أنني حقا تتمتع التداول بسبب كل ما يمكن أن أوفوهو البرنامج الذي هو حق لك رئيس الوزراء التاجر جامعة مكرسة لتعليم كل يوم الناس المهارات المدرة للدخل التي يمكن استخدامها لمدى الحياة. حتى إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، تاجر من ذوي الخبرة تبحث عن تلك الحافة، أو المهنية محنك تبحث للحصول على أموال للتجارة، لدينا برنامج مصمم خصيصا لك. ابدأ استكشاف برامجنا المميزة الآن. جديد للتداول تبدأ من خدش المتوسطة التداول حاليا الحصول على حافة المتداول الخبراء المتقدم الحصول على دفع إلى التجارة الحرة: 5 طرق للركود والدليل على الدخل الخاص بك تريفيد من تسريح العمال أبحث إلى التقاعد قريبا تريد أن كويت عملك هذه الطرق 5 سوف تظهر لك كيفية جعل المال في الأسواق، والمطر أو تألق - حتى تتمكن من رعاية نفسك وعائلتك في أي حالة. كذلك نرسل لك تحديثات منتظمة، برامج التداول الحرة وأدلة استراتيجية. ونحن لن نشارك معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة، ونحن نكره البريد المزعج أيضا. رئيس الوزراء الفرق - لماذا تختار لنا ببساطة، مهمتنا هي مساعدة الناس العاديين بناء المهارات المدرة للدخل التي يمكن استخدامها لمدى الحياة. في هذه الأوقات الاقتصادية مخيفة، وتسريح العمال هي حقيقة واقعة. كثير منا يعيش في خوف شلل من الاستقرار الوظيفي، عبور أصابعنا أن راتب أن يزيل كل 2 أسابيع. ولكن ليس لديك لإعطاء بدلا من ذلك، يمكنك البدء في تنمية الأعمال التجارية الخاصة بك والمهارات صنع المال حتى تتمكن من الراحة آمنة مع العلم أنه إذا كان لديك أي وقت مضى للعثور على مصدر بديل للدخل، هل يمكن - المطر أو تألق. ثاتس حيث نأتي في. مع أكثر من 16 عاما من الخبرة في مجال التعليم التداول ومستوى أعلى الفوركس خيارات دورة تدريبية للناس من جميع المستويات ومشي الحياة، ونحن تساعدك على صياغة المهارات المدرة للدخل ثابت أن يكون لديك للحياة. لذلك يمكنك التوقف اعتمادا على الآخرين وللمرة الأولى على الإطلاق، والتنفس من السهل معرفة أنك آمن ماليا. كانت أكثر من مجرد أكاديمية التداول على الخط - هدفنا هو لك لرعاية أسرتك، وتمريرها لأطفالك والبدء في العيش حياة الحرية - بكل معنى الكلمة. انقر هنا لمعرفة المزيد عن برامجنا وكيف يمكننا مساعدتك في الحصول على المزيد من الوقت والمال مجانا سقسقة لنا بريميرتراديرو التداول للحصول على الدخل بدوام كامل يمكنك التجارة اليوم العقود الآجلة للدخل بدوام كامل نعم ويمكن القيام به. حتى لو كنت في الفوركس أو الخيارات في الوقت الراهن كانوا ذاهبين إلى المشي لكم من خلال كيفية الأسواق الآجلة يمكن استخدامها لميزة مربحة الخاص بك. هذا هو إعادة بث الويبينار الحرة التي يمكنك مشاهدة. اقرأ المزيد الجمعة هنغوت الانضمام إلينا كل يوم جمعة في الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (نيويورك تايم) عندما نجتمع معا والدردشة حول تداول الأسابيع. لا المبيعات، مجرد الحديث المحل مع حفنة من المتداولين مثل التفكير. كانت البث المباشر كاملة مع ميزة تشاتبوكس حتى تتمكن من تعطينا تأخذ الخاص بك مشاهدة آخر هنغوت هنا. اقرأ المزيد تداول مجاني ندوات عبر الإنترنت المعلومات الأساسية حتى لو كنت أحد المتداولين الخبراء، فإن الاقتراب من طريقة جديدة يتطلب وقتا إضافيا وبحثا قبل الغوص مباشرة. لذا تم إطلاق سلسلة جديدة من ندوات عبر الإنترنت للتداول الحر في جامعة بريمير ترادر ​​مصممة للإعلام والتثقيف أنت كما كنت تتقن الأسواق. اقرأ أكثر

No comments:

Post a Comment